بلدية باجة

طلب عروض للمرة الثانية لاستلزام المعاليم الموظفة على السوق الأسبوعية للدواب والحبوب والبقول الجافة

 

يعتزم رئيس بلدية باجة القيام بطلب عروض للمرة الثانية لاستلزام المعاليم الموظفة على السوق الأسبوعية للدواب والحبوب والبقول الجافة  :

ع/ر

الفصـــول

السعر الإفتتاحي

الضمان الوقتي

تاريخ توقيت ومكان فتح العروض

مدّة اللزمة

01

السوق الأسبوعية للدواب والحبوب والبقول الجافة

1.072.260.000

107.226.000

يوم 17 /12/2018

على الساعة الثالثة مساءا بقصر البلدية

سنة واحدة إبتـداء

 من 01/01/2019

إلى 31/12/2019

 

فعلـى الراغبيـن في المشاركـة والذين لم يتخلد بذمتهم ديون لفائدة الدولة أو الجماعات المحلية وليس لهم سوابق عدلية أو في حالة إفلاس أن يوجهوا عروضهم في ظـروف مضمـونة الوصـول لا تحمل أي معلومة حول هوية المرسل بإستثناء العبارة التالية:  " لا يفتح – طلب عروض لإستلزام المعاليم الموظفة على السوق الأسبوعية للدواب والحبوب والبقول الجافة " وذلك عن طريق البريد أو مباشرة لدى مكتب الضبط المركزي بقصر بلدية باجة  بساحة الإستقلال باجة 9000 وللتأكد من تاريخ وصول العروض يقع الإعتماد على طابع مكتب الضبط لبلدية باجة .

يحتوي العرض وجوبا على : 

أ ــــ ظرف أول مغلق يحمل عبارة "الظرف الإداري "يتضمن الوثائق التالية  :

  1. بطاقة إرشادات تتضمن قائمة الأسواق المستلزمة لمدة ثلاث سنوات سابقة تسحب من مصلحة الشؤون اقتصادية أو عبر موقع الواب للبلدية و عنوانه commune-beja.Gov.tn www.

2- شهادة تثبت أن مقدم العرض ليس في حالة إفلاس أو تصفية عدلية

3- الإستظهار بما يفيد براءة ذمة المستلزم من كل ديون تجاه الجماعات المحلية الأخرى.

4- الإستظهار بما يفيد الحصول على رقم معرّف جبائي ينص على تعاطي نشاط مستلزم أسواق طبقا لمقتضيات الفصل 56 من مجلة الضريبة على دخل الأشخاص الطبيعيين والضريبة على الشركات.

5-شهادة في الوضعية الجبائية سارية المفعول .

6-شهادة في الوضعية المالية حيال الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي .

7ـــــ كراس الشروط ممضى من طرف المترشح ومعرف بإمضائه تسحب من مصلحة الشؤون الإقتصادية الكائنة بقصر بلدية باجة الكائنة بساحة الإستقلال .

8ـــــنسخة من بطاقة التعريف الوطنية .

9ـــــ بطاقة عدد 3 أو وصل إيداع ملف .

 10 ــــــــ وصل خلاص الضمان الوقتي مؤشر عليه من طرف القابض البلدي يساوي 10 % من السعر الإفتتاحي نقدا أو بواسطة صك مؤشر عليه  أو ضمان بنكي .

11 _ نسخة من الملف القانوني للشركة إذا كان المتعهد شخصا معنويا .

 

ب ــــ ظرف ثاني مغلق يحمل عبارة "الظرف المالي" يتضمن الوثائق التالية :

الملحق عدد 01 من كراس الشروط المتعلق بالعرض المالي لإستلزام المعاليم المستخلصة داخل السوق الأسبوعية للدواب و الحبوب و البقول الجافة .

و يتعين وجوبا وضع الظرفان المتضمنان للعروض الإدارية و المالية في ظرف ثالث لا يتضمن أي معطيات حول مقدم العرض إلا عبارة "لا يفتح طلب عروض لإستلزام السوق الأسبوعية للدواب و الحبوب و البقول الجافة  لسنة 2019 .

توجه الظروف سابقة الذكر وفقا للإجراءات المنصوص عليها في أجل أقصاه يوم الإثنين 17 ديسمبر 2018 على الساعة منتصف النهار على أن يتم فتح وفرز العروض الإدارية والمالية من طرف لجنة التبتيت بالبلدية يوم الإثنين الموافق لــ : 17 ديسمبر 2018 على الساعة الثالثة مساءا بقصر بلدية باجة  في جلسة علنية .

لايسمح لغير المترشحين بصفتهم وشخصهم حضور جلسة فرز وفتح العروض أو لمن يتم التفويض لهم للحضور إلا بمقتضى توكيل قانوني .

كما يلتزم صاحب العرض الذي وقع عليه الإختيار الإتصال في ظرف 72 ساعة من تاريخ الإعلان عن نتيجة البتة بالإدارة البلدية لإتمام الإجراءات القانونية المتعلقة بعملية الإستلزام .

هذا وتحتفظ البلدية لنفسها بعدم إتمام عملية التبتيت إذا لم يبلغ الثمن المقترح الحدّ المعقول .

ولمزيد الإرشادات يمكن الإتصال بالإدارة البلدية والإطلاع على كرّاس الشروط الموضوعة على ذمتهم خلال التوقيت الإداري أو عن طريق الهاتف 78451531 أو 78451944 . 

التحميل